الرئيسية / اتصالات / «OPPO» راعيًا رسميًا لمهرجان القاهرة لسينما الموبايل 2016

«OPPO» راعيًا رسميًا لمهرجان القاهرة لسينما الموبايل 2016

انطلاقا من حرصها على التفاعل مع الشباب ودعم ابتكاراتهم فى مجال التصوير، شاركت OPPO مصر كراعٍ رسمي لمهرجان القاهرة لسينما الموبايل 2016، والذي اختتمت فعالياته مساء اليوم الخميس، في حفل ضخم حضره لفيف من المختصين بمجال صناعة السينما المحلية والعالمية ولجنة تحكيمية تضم على رأسها المخرج القدير على بدرخان.

وتأتي مشاركة OPPO في إطار دورها المجتمعي الذي تحرص عليه دوما، خاصة فيما يتعلق بالأحداث التي يتفاعل معها الشباب بشدة.

ويساهم مهرجان القاهرة لسينما الموبايل في دعم الشباب أصحاب المهارات المختلفة وخاصة في مجال صناعة الأفلام اعتمادا على كاميرا هواتفهم الذكية، وهو ما يتلامس مع أحد أبرز مميزات هواتف OPPO وهو احتوائها على أحدث التقنيات المتعلقة بالتصوير، لذلك حرصت الشركة على رعاية المهرجان.

ويهدف المهرجان إلى تطوير وتعزيز المواهب الشابة المحلية والإقليمية والعالمية في فنون السينما التي من شأنها أن تساعد على تطوير صناعة السينما في مختلف المستويات، كما يركز المهرجان على خلق فرص للمهنيين العاملين في وسائل الاعلام والفنون وصناعة إنتاج الأفلام في مصر.

شارك بالمهرجان عدد كبير من الشباب الذي تقدموا للمشاركة بمسابقات المهرجان، والتي تنقسم إلى جزئين، الأول تحت عنوان “شباب المبتكرين” ويختص بأعمال الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10-17 سنة، والثاني تحت عنوان “المحترفين” ويختص بأعمال الشباب الذي يبلغون 18 عاما وما أكثر، والأفلام المشاركة بالمسابقة يشترط ألا تتجاوز مدتها 3 دقائق فقط.

وضمت المسابقة جزءا خاصا يتعلق بإنتاج مواد إعلانية خاصة بشركة OPPO، بشرط أن تكون الفترة الزمنية للإعلان (15– 30– 45) ثانية، وأن يتم تصوير الإعلان بواسطة هواتف OPPO، وحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز قيّمة منها الحصول على هاتف OPPO F1 plus الذي يعد أفضل الهواتف الذكية التي طرحتها الشركة مؤخرا والحائز على لقب الهاتف الأكثر مبيعا داخل السوق الصيني.

وقام بتقييم الأعمال المشاركة واختيار الفائزين لجنة تحكيم مكونة من أساتذة في مجال السينما، وتعتمد في تقييمها على المعايير الدولية.

وشاركت OPPO منذ دخولها السوق المصري في عدد من الفعاليات للتواصل مع الشباب وتنشيط السياحة، مثل رعايتها لماراثون “كايرو رانرز” في القاهرة لتشجيع الشباب على الرياضة، وماراثون الأقصر لدعم السياحة وسط المعالم التاريخية.

الجدير بالذكر أن شركة OPPO بدأت عملها داخل السوق المصري منتصف عام 2015، ونجحت على مدار تلك الفترة في دخول مجال المنافسة في مجال الهواتف الذكية، نتيجة لقيامها بطرح مجموعة متميزة من هواتفها الرائدة، بدءا من هاتفي N3 وR5، وأخيرا هاتفها العملاق F1 plus الذي حصد عدة جوائز عالمية.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

انطلاق القمر الصناعى المصرى للإتصالات (طيبة -1) إلى الفضاء

صوت الشعب ينطلق مساء اليوم القمر الصناعى المصري الأول للاتصالات “طيبة -1” ليصل إلى موقعه …